الحرشف البري

1

الحرشف البري

2

كتلة الحرشف البري

ينشأ عن المعالجة الأولية لثمرة الحرشف البري مادة مكثفة من رمادية إلى بنية اللون مع رائحة زيتية معينة وطعم مر، وتسمى بكتلة الحرشف البري. تستخدم كمادة بادئة لعملية معالجة أخرى في مجالات صناعة الأدوية والأغذية والأعلاف. تساهم النسبة العالية من الفلافونولجنان لكتلة الحرشف البري في الوظيفة الطبيعية للكبد والحويصلة الصفراوية. يتم تقديم المنتجات المعالجة في شكل عضوي.

3

فُتَات F1 – الحرشف البري

هذا منتج من عملية معالجة ثمرة الحرشف البري بتقنية متقدمة لدينا متمثلة في فُتَات F1، ويعد لمجال صناعة الأدوية. وهي مادة ذات نسبة عالية من السيليمارين المركب بنسبة مضمونة 6% كحدٍ أدنى. لا يحتوي هذا المنتج على مواد حافظة وصبغة (مواد).

4

فُتَات F2 – الحرشف البري

يتم الحصول على الفُتات الناعم عن طريق المعالجة الميكانيكية لثمرة الحرشف البري. تتمثل مزاياه في المحتوي المعلن لمُركب سيليمارين بنسبة 2.5% كحد أدنى. يُعد هذا الفُتات بمثابة مادة غذائية خاصة – طارد بذور الحرشف البري السائب. لا يحتوي هذا المنتج على مواد حافظة وصبغة (مواد). نرسل المواصفات للحصول على مزيدٍ من المعلومات.

5

فُتَات F3 – الحرشف البري

يتم إنتاج الدقيق عن طريق ثمرة الحرشف البري التي تمت معالجتها مُسبقًا بشكل ميكانيكي. تتمثل مزاياه في المحتوي المعلن لمُركب سيليمارين بنسبة 0.5% كحد أدنى. يتحول لون الفُتات قليلاً ما بين اللون القشدي والبيج ورائحة مميزة وطعم مر قليلاً. لا تُمثل المادة النباتية كائنًا من الكائنات الحية المُعدلة وراثيًا (GMO). نرسل المواصفات للحصول على مزيدٍ من المعلومات.

6

الحرشف البري العضوي

تعد ثمرة الحرشف البري منتجًا طبيعيًا من زرعة عضوية تم التحكم فيها وتم إعداده خصيصًا للوظيفة الطبيعية للكبد والحويصلة الصفراوية. يمكن أن تساعد نسبة الفلافونولجنان في شكله البدائي، غير البلوري في تسريع تجديد خلايا الكبد بفاعلية وحمايته من الأضرار التي تسببها المواد السامة.

  • مصدر لفيتامين E
  • مضاد للأكسدة
  • للحفاظ على مستويات الكوليسترول الطبيعية
  • للحفاظ على ضغط الدم الطبيعي
7

خام زيت الحرشف البري

خام زيت الحرشف البري هو زيت مستخلص بضغط ثمرة الحرشف البري بواسطة الضغط البارد. يتم الحصول من عملية التشكيل الخفيفة والترشيح بعد ذلك على زيت في شكله وجودته الطبيعية دون شوائب ميكانيكية تنشأ من أجزاء محددة من ثمرة الحرشف البري. يحتفظ زيت الحرشف البري عن طريق الضغط البارد بجميع الفيتامينات الدهنية القابلة للذوبان وخاصةً فيتامين E، وكمية كبير من الأحماض الدهنية غير المشبعة، مثل. الأحماض الدهنية أوميغا-6 يلائم الزيت الخام للحرشف البري مجال صناعة الأغذية ومستحضرات التجميل ولأغراض صناعة الأعلاف.

8

خام زيت الحرشف البري إضافي

يتكون الخام الإضافي لزيت الحرشف البري بالضغط البارد ميكانيكيًا لثمرة الحرشف البري المعالجة مسبقًا. تلائم نوعية الزيت المعصورة عملية معالجة الأغذية ومستحضرات التجميل. تمت معالجة الزيت الذي نقدمه لعملاء المحتملين للإمداد بمرشح مكروبي. نمد أيضًا الخام الإضافي في شكل عضوي مع ضمان مكونات عضوية بنسبة 100% دون وجود كائنات حية معدلة وراثيًا (GMO).